عدن : بن دغر يستقبل أعضاء بعثة منتخبنا الوطني للناشئين
الخميس 28 سبتمبر-أيلول 2017 الساعة 09 صباحاً / المركز اليمني للإعلام - متابعات
عدد القراءات (239)

المركز اليمني للإعلام

استقبل رئيس مجلس الوزراء، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، مساء الاربعاء، أعضاء بعثة منتخبنا الوطني للناشئين المتأهل إلى نهائيات كأس أُمم آسيا 2018 في ماليزيا.

وفي الحفل الذي أقيم في قاعة الإتحادية في العاصمة المؤقتة عدن،رحّب رئيس مجلس الوزراء في مستهل الحفل التكريمي، بأعضاء بعثة المنتخب الوطني للناشئين وبالجهازين الفني والإداري للمنتخب ناقلا لهم تهاني وتبريكات الرئيس هادي بمناسبة العيد الـ 55 لثورة الـ 26من سبتمبر المجيد ومباركته بالانجاز الرياضي الكبير الذي حققوه بالتأهل إلى نهائيات آسيا في ماليزيا رغم الظروف الصعبة التي تعيشها بلادنا.

وقال رئيس الوزراء بحسب وكالة "سبأ" "نقيم هذه الاحتفال التكريمي لكم برعاية وتوجيهات كريمة من الرئيس عبدربه منصور هادي، الذي وجه بتكريم المنتخب الوطني للناشئين الذين رفعوا اسم اليمن عالياً وادخلوا الفرحة إلى قلوب أبنائه بالرغم من ظروف الحرب والدمار التي تعيشها بلادنا جراء حرب جماعة الحوثي وقوات صالح على الدولة".

وأشاد الدكتور بن دغر بالدور الإيجابي الذي بذلته وزارة الشباب والرياضية والإتحاد اليمني لكرة القدم والجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني للناشئين حتى تحقق التأهل إلى النهائيات الآسيوية بالفوز على منتخبات تتفوق على منتخبنا في ظروف الإعداد والإمكانيات.

 

وأشار إلى أن الحكومة ستقدم كافة أوجه الدعم والرعاية لجميع المنتخبات الوطنية والأندية الرياضية في بلادنا في قادم الأيام بما يكفل تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية في المستقبل.

ولفت رئيس الوزراء بهذا الصدد إلى أن الحكومة اعتمدت مؤخراً عدداً من المشاريع الخاصة بتطوير البنية الرياضية في بلادنا بما يكفل إعادة الروح للنشاط الرياضي في جميع المحافظات دون استثناء وتطوير العمل الشبابي والرياضي وايجاد البنية الحقيقية لإبراز قدرات ومواهب شباب الوطن.

وقال رئيس الوزراء"بكم وبإنجازكم الوطني سنحافظ على الجمهورية وعلى الوحدة، لأنكم تمثلون شباب اليمن، كل اليمن، والفريق الذي أمامنا اليوم، تنتمي عناصره لكل اليمن، من صنعاء وعدن والمهرة وصعدة وحضرموت ومن جميع محافظات الجمهورية، وبالشباب الأخيار الأنقياء الطموحين أمثالكم سنبني الوطن الجديد الذي ينتصر لمواهبكم وقدراتكم ومعكم جميع ناشئي وشباب الوطن الحبيب".

بدوره ألقى وكيل وزارة الشباب والرياضة كلمة تطرق خلالها لانجاز المنتخب الوطني للناشئين، مشيدا باستقبال رئيس الوزراء وتكريمه لأبنائة اللاعبين.

وكان منتخبنا الوطني للناشئين قد وصل إلى مطار عدن الدولي مساء اليوم على متن طائرة خاصة أقلتهم من مطار صلالة بسلطنة عمان الشقيقة، وسط استقبال رسمي وشعبي كبير في مطار عدن الدولي .


تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع المركز اليمني للإعلام نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
اكثر خبر قراءة أخبار المحلية
عدوان ثلاثي على سوريا وعشرات الصواريخ تستهدف دمشق وريفها
مواضيع مرتبطة
ارتفاع ضحايا غارة التحالف على صالة عزاء آل الرويشان بصنعاء إلى 106 قتيلا و565 مصاب
إختتام برنامج تدريبي حول حماية الطفل في الطوارئ وإدارة الأندية الشبابية بصنعاء
وزارة التربية اليمنية تحدد موعيد إعلان نتيجة الشهادة الأساسية والثانوية
اختتام دورة السلامة المهنية للعدد من الصحفيين في صنعاء
طيران التحالف يقصف معسكر النجدة بتعز للمرة الثانية