فكري قاسم
طباعة الصفحة طباعة الصفحة
RSS Feed كتابات
RSS Feed
فكري قاسم
رُكّاب حافلة 2011 الذين تسلقوا الثورة الشبابية وقادوها منفردين
مُقعللين في انتظار الفرج

بحث

  
حكومة الوايرلس
بقلم/ فكري قاسم
نشر منذ: سنة و 4 أشهر و 10 أيام
السبت 13 مايو 2017 10:18 م


الى شرعية الـ 80 في المائة في مقر اقامتها بالرياض، بعد السلام والتحية:

انا احد المواطنين اليمنيين الذين يعيشون حياتهم في مساحة الـ 20% من الاراض اليمنية التي يسيطر عليها الانقلابيين الحوثيين منذ 21 مارس 2014 وحتى هذه اللحظة .

واجلس اليوم في زوتي المعتادة من تلك المساحة الضيقة داخل ديوان المقيل بالعاصمة صنعاء ، وانا مهموم بالديون وبالحرب وسوء ظروف المعيشة ، ومساوء الانقلابيين المتكاثرة ، ولدي ما اقوله لكم بشأن الـ 80% من مساحة الارض اليمنية التي تقول الحكومة الشرعية من مقر اقامتها في الرياض انها استعادتها بالكامل من يد الانقلابيين ، ولكنها تفضل الاقامة والبقاء هناك في الرياض لاسباب مهمة جدا و اغلب الضن انها متعلقة بالوايرلس !

ايوه ياخبره ، الواير لس في السعودية اصلا قوي جدا جدا ماشاء الله عليه ، ويبث على نطاق واسع يغطي مساحة الـ 80% من الاراض اليمنية التي تم استعادتها الحكومة الشرعية من الانقلابيين الحوثيين ، ولم يعد هناك شيء لاستعادة بقية الاراض غير ان يشتحط الملك سلمان خلال الفترة القليلة القادمة ان شاء الله ويقوي بث الواير لس أزيد وازيد ليصل بعون الله وجهود الرجال الاوفياء والمخلصين الى ماتبقى من مساحة الـ 20% من الاراض اليمنية الواقعة تحت سلطة الانقلابيين واعادة الشرعية الي البلد عبر الواتس والفيس الفايبر والايمو . هامو شيقع ؟ اهم شي الواير لس شغال .

وبعدين هذه الايام ومع ثورة الانترنت مافيش شي صعب او مستحيل ابدا ، والجارة الشقيقة الله يبارك بجهودها الجبارة والعظيمة ، معاها زلط خيرات وتفدر من خلالها تخلي الواير لس حق الشرعية يوصل اليوم قبل بكره الى القصر الجمهوري بصنعاء ، ها موشيقع ؟!

والامر مش صعب ابدا ابدا ، خصوصا وان المساحة المتبقية بيد الحوثيين صغيرة جدا ، ويمكن اعاتها الى احضان الشرعية بسهولة ولو عن طريق تغريدة في تويتر او عمل مشاركة " شير" الى صفحة الشرعية على الفيس بوك ، اهم شي الوايرلس يكون شغال .

لاتستهينوا بالواير لس ياخبره . فلولا الواير لس هذا بصراحة ، ماكنا نحن مواطني الـ 20 % على الاقل سنعرف ابدا ان حكومتنا الشرعية من مقر اقامتها في الرياض قد سيطرة سيطرة كاملة على مساحة 80% باريحية ماعملهاش حتى نابليون .

واللي مش مصدق ان الواير لس حق الحكومة الشرعية قوي جدا ويبث على نطاق واسع وصل الى مساحة 80% عليه فقط ان يخلع النظارة السوداء اللي معطيه على عيونه ويشوف بس كم قد ياقرارات تعيين اصدرتها حكومة الشرعية الى اليوم ، وبايعرف الواحد منكم ايش معنى الـ 80% وايش هو الوايرلس اللي اصبح في هذا الزمن مثل مصباح علاء الدين واضخم شوية.

وهي بالمناسبة تعيينات حكومية شرعية للطرف ، وتسير بثقة وبوتيرة عالية في اتجاه تحرير الـ 20% من الاراض المتبقية تحت سلطة الاتقلابيين الذين قد اصبح معظم انصارهم اثرياء جدا ، على الرغم من ان الواير لس حق حكومة الانقلابيين ظعيف جدا ، ومايغطيش حتى ربع مساحة الـ 20% اللي مسيطرين عليها بقوة السلاح ، لكنهم قد اصبحوا اثرياء جدا ، واحنا نقول انهم جماعة سرق وماعد بقوا لمواطني الجمهورية اليمنية العايشين على مساحة الـ20 % شي غير الزوامل والبرع .

واليوم تقوم حكومة الـ 80% من مقر اقامتها في الرياض بقشقشة كل شي هذا وعادها خارج البلد ! ويعلم الله كيف بيكون الحال لما يرجعوا ، الله يستر بس .

وانا بصراحة مش خايف من سيل القرارات اللي تمطر علينا من الرياض، انا خايف بس من فكرة ان يطور الملك سلمان خدمة الواير لس حق السعودية في سبيل ان تستعيد الحكومة الشرعية ماتبقى لها من مساحة الـ 20 % المتبقية والسيطرة الكاملها عليها تماما سعما هي مسيطرة الان على الـ 80% اللي مايقدروا مواطني الـ20% يمشوا فيها وهم آمنين حتى شوية .

والخوف كل الخوف ان نستيقظ نحن مواطني الجمهورية اليمنية العايشين على مساحة الـ 20% من النوم ذات يوم قريب وماعد فيش لنا في حكومة الـ 80% هذه أي موقع شاغر ، وبهذا ستكون قد قرحت علينا الـ 100% كلها واحنا عاطلين ومطننين ومقعيين الى الواير لس ! يااااو والحنبة .

................

موقع العربي

تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع المركز اليمني للإعلام نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى كتابات
كتابات
جمال أنعم
القضية الجنوبية وزعامة الفجأة
جمال أنعم
حميد الشابرة
هل تحقق حلم إسرائيل أخيراً..؟!
حميد الشابرة
همدان العلي
بل هذه هي حقيقة الشرعية
همدان العلي
جلال/جلال الشرعبي
أين سيذهب هادي
جلال/جلال الشرعبي
حميد قائد الشابرة
قولوا خيرا او اصمتوا...!
حميد قائد الشابرة
خير الله خير الله
هذا ليس وقت المزاح في اليمن
خير الله خير الله
المزيد ..