مسلسلات ترفع شعار «لأول مرة» في دراما رمضان 2019
الإثنين 24 ديسمبر-كانون الأول 2018 الساعة 03 مساءً / المركز اليمني للإعلام - متابعات
عدد القراءات (1526)

ينطلق تصوير دراما رمضان خلال أيام، رافعة شعار «لأول مرة» في بعض المسلسلات التي يقدم أحد أبطالها شخصية جديدة عليه لم يقدمها طوال مشواره الفني وأخرى تخوض أولى بطولاتها المطلقة.

وسيكون الجمهور على موعد مع مشاهدة الفنان أحمد السقا لأول مرة وهو يقدم شخصية الصعيدي في الدراما في قصة اجتماعية متشابكة، من خلال مسلسل "ولد الغلابة"، الذي يخوض به المنافسة في رمضان المقبل.

وبدأ السقا تصوير المشاهد الأولى من المسلسل بالديكور الخاص بالعمل في منطقة شبرامنت، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة، ويشارك في بطولة العمل، الذي تدور أحداثه في إطار صعيدي، عدد كبير من الفنانين منهم محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، هبة مجدي، كريم عفيفي، صفاء الطوخي، عفاف رشاد، هادي الجيار، فايق عزب، وعبد الرحيم حسن.

ويعود السقا بـ"ولد الغلابة" إلى الدراما في رمضان المقبل، بعد غيابه في رمضان الماضي، حيث قدم آخر أعماله "الحصان الأسود" الذي شاركه البطولة فيه ياسمين صبري ،شيري عادل،صبري فواز،أحمد بدير،محمد فراج ،أميرة العايدي ،أحمد العوضي ،محمد عادل وميرنا نورالدين.

ويتعاون لأول مرة في الدراما التليفزيونية المخرج أحمد خالد موسى مع السيناريست محمد أمين راضي في مسلسل "ملايكة إبليس" المقرر بدء تصويره بداية يناير المقبل وذلك بعد الانتهاء من جميع التحضيرات اللازمة للعمل، حيث انتهى المخرج مؤخرا من معاينة أماكن التصوير والديكورات واختيار أبطال المسلسل الذي يعتمد على البطولة الجماعية.

ويتناول المسلسل قصة إحدى قضايا الحارات الشعبية، وصراعات سكانها وصراع بين 13 شخصا ، بشكل مختلف وجريء من حيث المضمون والطرح ، ويشارك في بطولة المسلسل غادة عادل، رانيا يوسف ، إيمان العاصي ، سلوى خطاب وأخرون.

يذكر أن أخر أعمال محمد أمين راضي في الدراما مسلسل "العهد" عام 2014، بطولة آسر ياسين، غادة عادل، شيرين رضا، سلوى خطاب، وآخرون، إخراج خالد مرعي.أما آخر أعمال المخرج أحمد خالد موسى مسلسل "أبو عمر المصري" الذي عرض في رمضان الماضي بطولة أحمد عز ، فتحي عبد الوهاب، أروى جودة، منذر رياحنة، محمد الشرنوبي ، وتأليف مريم ناعوم.

وتخوض ياسمين صبري أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل " حكايتي" حيث تواصل تحضيراتها للعمل المقرر انطلاق تصويره منتصف يناير المقبل.

وأبدى الفنان أحمد بدير موافقته على المشاركة في العمل حيث يعد أول المنضمين للمسلسل الذي يكتبه المؤلف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج ، ويجري حالياً اختيار الفنانين المشاركين في البطولة، وإنهاء التعاقد معهم تمهيدا لبدء التصوير.


تعليقات:
    قيامك بالتسجيل وحجز اسم مستعار لك سيمكنكم من التالي:
  • الاحتفاظ بشخصيتكم الاعتبارية أو الحقيقية.
  • منع الآخرين من انتحال شخصيتك في داخل الموقع
  • إمكانية إضافة تعليقات طويلة تصل إلى 1,600 حرف
  • إضافة صورتك الشخصية أو التعبيرية
  • إضافة توقيعك الخاص على جميع مشاركاتك
  • العديد من الخصائص والتفضيلات
للتسجيل وحجز الاسم
إضغط هنا
للدخول إلى حسابك
إضغط هنا
الإخوة / متصفحي موقع المركز اليمني للإعلام نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
مواضيع مرتبطة
كأنه إمبارح الأعلى مشاهدة على اليوتيوب.
بعد قطيعة طويلة.. فيروز وزياد الرحباني معاً في حفل مشترك
البيت الفني للمسرح ينعى الفنان الراحل مدحت مرسى
منير وإلهام وداليا وهند: «بعد الفطار والذى منه.. يحلى الكلام ويروق فنه»
شريهان: تخطيت كل الأزمات.. وأكره «تسول المشاعر»